رحيل نيمار؟ برشلونة وسان جيرمان يعلنان عن مؤتمر صحفي "مفاجئ"

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 - 11:57

كتب : إسلام مجدي

نيمار - برشلونة - يوفنتوس

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن مؤتمر صحفي مفاجئ، لكنه لم يفصح عما سيتم الإعلان عنه.

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

وجاء في إعلان رسمي عبر موقع النادي الفرنسي أن هناك مؤتمرا صحفيا يقام في تمام الساعة الـ11 مساء بتوقيت فرنسا في ميامي يوم الثلاثاء للإعلان عن شيء ما.

وسبب ذلك الإعلان جدلا كبيرا، حتى أن صحف مثل "ليكيب" و"لو باريسيان" قالت إن هذا المؤتمر سيكون للإعلان عن صفقة انضمام نيمار نجم برشلونة إلى باريس سان جيرمان.

وأثيرت تلك القصة خلال الأسبوعين الماضيين، بعدما فجرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن نيمار ليس سعيدا في برشلونة ويرغب في الرحيل عن الفريق خلال السوق الصيفية الجارية. (طالع التفاصيل)

وتطورت القصة على مدار الأيام التالية، لتؤكد تقارير صحفية أن سان جيرمان سيدفع مبلغ 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب لضمه، في حين أن برشلونة خرج وأكد مرارا وتكرارا أن اللاعب لن يرحل.

وحذف القائمون على موقع النادي الفرنسي سريعا الخبر، وحتى الآن لم يعرف إذا ما كان المؤتمر لازال قائما أم لا.

وقالت صحف فرنسية وإسبانية مثل "موندو ديبورتيفو" و"لو باريسيان" إن هذين المؤتمرين لم يكن مرتبا لهما، ووصفته بـ"المفاجئ".

وأعلن برشلونة أيضا في الجهة الأخرى عن مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ11.30 مساء بتوقيت فرنسا، وسيظهر خلاله جيرارد بيكيه.

وانضم نيمار إلى برشلونة قادما من سانتوس في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ولعب للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وكان بيكيه قد نشر صورة له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي رفقة نيمار وكتب :"إنه باق معنا".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة قد هدد باريس سان جيرمان بقطع العلاقات معه إذا ما فعل الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي.

التعليقات
قد ينال إعجابك