رئيس الاتحاد: هاني رمزي يبدأ عمله معنا فورا

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 23:52

كتب : FilGoal

هاني رمزي

كشف محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن بداية مهام هاني رمزي المدير الفني الجديد للفريق من صباح غدا الثلاثاء.

وأعلن الاتحاد التعاقد رسميا مع هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين لتدريب الفريق السكندري الموسم المقبل.

مصر تواجه المغرب أحد يوم 13 أغسطس المقبل في ذهاب التصفيات النهائية لبطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018، قبل مواجهة الإياب يوم 18 من الشهر نفسه.

وقال مشالي لقناة دي إم سي: "رمزي سيبدأ عمله معنا صباح غدا بشكل رسمي".

وتابع "الفترة الأولى من مرحلة الإعداد للموسم الجديد تكون بدنية أكثر منها فنية، لذلك سيقودها المخطط البدني للفريق حتى يتواجد هاني رمزي مع منتخب المحليين".

وأكمل "وسيستمر رمزي مع منتخب المحليين حتى خوض مباراتي المغرب في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية للمحليين، وبعدها سيعود مرة أخرى لتدريب الاتحاد بعد إنهاء مشواره التدريبي مع المنتخب".

وكشف مشالي عن المفاوضات مع هاني رمزي قائلا: "عرفنا أن هاني رمزي سيرحل عن المنتخب بعد مباراتي المغرب، وهنا دخلنا في مفاوضات معه قادها عمرو أبو الخير مدرب فريق السلة في الاتحاد السابق والمدرب الحالي لمنتخب مصر لكرة السلة وبالفعل توصلنا لاتفاق معه".

وأتم حديثه "سنتعاقد مع لاعبين أجانب ومصريين في الفترة المقبلة بعد الاتفاق مع هاني رمزي لتدعيم الفريق استعدادا للموسم الجديد".

وأفصح مشالي عن الجهاز الفني المعاون لهاني رمزي في الاتحاد، والمكون من الثنائي طارق السعيد وطارق السيد، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن اسم مدير الكرة ومدرب حراس المرمى وباقي أفراد الجهاز.

وعلم FilGoal.com أن محمد سلام مدرب حراس مرمى سموحة السابق سيكون ضمن الجهاز الفني لهاني رمزي.

وكان هاني رمزي ألغى معسكر منتخب المحليين بسبب عدم انضمام اللاعبين. (طالع التفاصيل)

التعليقات
قد ينال إعجابك