القيعي لهشام محمد: انتظر سنة وانضم للأهلي مجانا

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 23:23

كتب : محمود باهي

هشام محمد

هاجم عدلي القيعي، مدير التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي، إدارة نادي مصر للمقاصة بسبب المبالغة في المطالبة المادية عند التفاوض لشراء لاعب الوسط هشام محمد.

وقال القيعي عبر برنامج ملك وكتابة: "ما هذا الجمال؟ .. أحمد داوودا ينضم مجانًا إلى فريق آخر، وفي نفس الوقت يبتكر مسؤولو المقاصة طريقة لهشام محمد تكلفنا 30 مليون جنيه، هل المعارون من الأهلي ليس لديهم ثمن؟".

وأضاف: "اتركوا هشام محمد مقابل 6 مليون جنيه مع المعارين، وإلا أطالبه بالاستمرار في المقاصة لموسم آخر، والانضمام إلى الأهلي مجانًا العام المقبل، إذا كان يريد بالفعل العودة إلى النادي".

واستدرك القيعي: "ولكن من غير المقبول الضغط على الأهلي، وتصريحات تصدر بتهديد بالاستقالة إذا تم بيع اللاعب بثمن معين، لقد استجاب الأهلي لمطالب مسؤولي المقاصة أكثر من مرة في المواسم الأخيرة، ليس لأنهم أكثر شطارة، بل بمزاجنا وليس رضوخًا، فمن يتفاوض معهم، عليه أن ينقل هذه الرسالة لهم".

وواصل عدلي القيعي: "الأهلي لديه مكان واحد فقط بالقائمة الإفريقية هل تضم مدافع أو لاعب وسط، إذا انضم هشام محمد بهذا المبلغ، لابد من قيده، فلنضع كل هذه الأمور في حساباتنا".

رئيس المقاصة لـ في الجول: انتقال هشام محمد إلى الأهلي تم.. سبب واحد يؤخر الإعلان

في المقابل، أشار مهندس صفقات الأهلي بقرار إعارة ثلاثي فريق الشباب مصطفى عزت ومصطفى الجمل وحارس المرمى عصام الغندور إلى فريق الرجاء، قائلاً: "أؤيد هذا القرار، خاصة للفرق التي تعاني من قلة الإمكانيات وتكافح لعدم الهبوط، تحتاج مساندتها وضرب عصفورين بحجر واحد".

وأتم: "لاعبو الأهلي بالنسبة للأندية الكبيرة باتوا مثل (الحمام الزاجل)، لم ننتظر ذلك من المقاصة، لأن بيننا علاقات قوية، نستجيب لكل طلباتهم، وكل مرة نشتري ونتغلب لا مانع، إلا أن هناك حدود".

التعليقات
قد ينال إعجابك