النائب العام الأسبق: لائحة الأهلي تتلافى نواقص الاسترشادية ولا تقصي أحدا من الانتخابات

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 19:53

كتب : حسام نور الدين

عبد المجيد محمود

في زيارة للنادي الأهلي، قال المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق،إن لائحة النادي الجديدة تتلافى نواقص اللائحة الاسترشادية.

واختار مجلس إدارة الأهلي محمود للتنسيق مع اللجنة المشكلة لصياغة وإعداد اللائحة الخاصة بالنادي الأهلي والتي سيتم الاقتراع عليها في الجمعية العمومية الخاصة المقبلة في الخامس والعشرين من أغسطس.

واجتمع محمود مع عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي أربع ساعات كاملة، بحضور طارق الأعصر، مدير الشئون القانونية بالنادي، حيث قام عبدالمجيد محمود بوضع اللمسات الأخيرة على اللائحة الخاصة بالنادي الأهلي، بعد حواراته المتتالية مع المحامي رجائي عطية،علاء مشرف، نائب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.

وأكد عبد المجيد محمود في تصريحات للموقع الرسمي "اللائحة الاسترشادية التي وضعتها اللجنة الأوليمبية لا تخلو من إيجابيات كثيرة، ولكن لا يمنع ذلك من أن يمتلك ناد بحجم الأهلي لائحته الخاصة".

وأضاف النائب العام الأسبق، أن اللائحة الجديد الخاصة بالأهلي -التي تتفادى مآخذ ونواقص اللائحة الاسترشادية- لا تحوي مواد لإقصاء أي أحد من الانتخابات المقبلة، كما أنها لائحة تليق بأن تنقلها بقية الأندية عن النادي الأهلي.

التعليقات