خبر في الجول - كواليس جلسة إيناسيو مع مسؤولي الزمالك

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 18:25

كتب : مراسل في الجول

الأهلي - الزمالك - إيناسيو

ما الذي حدث في جلسة مسؤولي الزمالك مع البرتغالي أوجوستو إيناسيو مدرب الفريق عقب تصريحات الأخير الغاضبة بعد التعادل أمام الفتح الرباطي المغربي؟ هذا ما يكشف FilGoal.com.

الزمالك تعادل مع الفتح بثنائية لكل فريق في الجولة الأولى من المجموعة الثانية في البطولة العربية.

إيناسيو انفجر خلال المؤتمر الصحفي، مشيرا إلى " لست ساحرا ولا أصنع معجزات أو أقوم بأكثر من هذا، وإن كنتم تريدون أكثر من ذلك إذن أنا لست الشخص المناسب". (طالع التفاصيل)

مرتضى منصور رد في الساعات المبكرة من يوم الاثنين على إيناسيو، قائلا: " "ما فعله إيناسيو هو تحرش رياضي. كذب ولن يمر بسهولة. نائب رئيس النادي وهاني زادة يستعدان لمقابلة إيناسيو في معسكر الزمالك يوم الاثنين، للحديث معه". (طالع التفاصيل)

وعلم FilGoal.com أن إيناسيو برر تصريحاته لمسؤولي الزمالك، أن الهدف منها لم يكن لانتقاد مجلس إدارة النادي ولكن بسبب الضغط.

المدرب البرتغالي يرى أنه يتعرض لهجوم إعلامي مستمر، مما جعله دائما تحت الضغط. تصريحاته كانت ردة فعل من الضغط وليس المقصود منها الهجوم على إدارة الزمالك، حسبما علم FilGoal.com.

لاعبو الزمالك أنفسهم تأثروا بالضغط الإعلامي الذي يحدث على الفريق، حسبما نقل إيناسيو إلى مسؤولي الزمالك.

وكرر إيناسيو للمسؤولين ما قاله في المؤتمر الصحفي وأنه "ليس ساحرا ولا يقدر على صناعة المعجزات أمام الصعوبات العديد التي يواجها".

الجلسة لم تنته والأمور ستستمر على مدار يوم الاثنين بين مسؤولي الزمالك وإيناسيو مع متابعة مستمرة من جانب مرتضى منصور رئيس النادي لكواليس ما يحدث.

ويستعد الزمالك لمواجهة العهد اللبناني يوم الأربعاء في الجولة الثانية من البطولة العربية.

العهد تعادل في المباراة الأولى أمام النصر السعودي بهدف لكل فريق. لتتساوى المجموعة الثانية بالكامل برصيد نقطة لكل فريق.

(أينما كنت شاهد جميع مباريات البطولة العربية عبر تطبيق دوري بلس بتقنية HD)

التعليقات
قد ينال إعجابك