رئيس المقاصة: الزمالك يزاحم الأهلي على هشام محمد.. لكن رغبة اللاعب حاسمة
السبت، 22 يوليه 2017 - 19:53
كتب : أحمد الخولي
هشام محمد
كشف محمد عبد السلام رئيس مصر للمقاصة التفاصيل المادية لانتقال لاعب وسط الفريق الفيومي هشام محمد الوشيك إلى الأهلي، مشددا أن الزمالك زاحم الأحمر للحصول على اللاعب لكن رغبة اللاعب حسمت الأمور.
وقال عبد السلام في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" على إذاعة "ميجا إف إم": "الزمالك يزاحم الأهلي بقوة، بل وعرض مبلغ مالي أكبر علينا من أجل هشام محمد".
وأضاف "بالرغم من أن الزمالك قدم عرضا ماليا أكبر لهشام محمد، إلا أن اللاعب حسم رغبته وأكد تمسكه بالأهلي".
وكشف "نحن الآن في الأمتار الأخيرة للصفقة".
وأردف "الصفقة ستكلف الأهلي ما يقارب 10 مليون جنيه، بالإضافة لاستعارة لاعب أو لاعبين".
وأتم "نحن طلبنا ميدو جابر وجون أنطوي، وهذا الأمر مازال قيد المفاوضات".
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












مصر للمقاصة
الزمالك
الأهلي