ديلي ميل: سان جيرمان يُجهز 70 مليون لإقناع أرسنال بترك سانشيز.. الاتفاق تم مع اللاعب

السبت، 22 يوليه 2017 - 00:12

كتب : FilGoal

سانشيز

الأمور مشتعلة داخل جدران باريس سان جيرمان. لكن على ما يبدو فأن صفقة نيمار دا سيلفا ليس هي السبب الوحيد، بل أليكسيس سانشيز أيضا. الاتفاق تم مع اللاعب ويتبقى الآن إقناع أرسنال.

سانشيز قدم موسما ولا أروع مع أرسنال. سجل 30 هدفا وصنع 19 خلال 51 مباراة له هذا الموسم. وقاد أليكسيس، أرسنال للتتويج بلقب كأس إنجلترا.

عقد أليكسيس ينتهي مع أرسنال، نهاية الموسم المقبل. النجم التشيلي لم يجدد حتى الآن وسط ارتباط اسمه بالانتقال لمانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وكذلك باريس سان جيرمان.

أليكسيس خرج ليعلنها بأنه "أريد اللعب في دوري أبطال أوروبا"، بينما يتمسك آرسين فينجر بـ"اللاعب لن يباع هذا الموسم".

لكن على ما يبدو فأن سان جيرمان لن يستسلم بسهولة لضم سانشيز.

وكشفت صحيفة ديلي ميل أن النادي الفرنسي يُجهز عرضا بقيمة 70 مليون إسترليني من أجل إقناع أرسنال بالتخلي عن سانشيز.

باريس سان جيرمان يؤمن أن عرض الـ70 مليون إسترليني سيقنع آرسين فينجر، بالتخلي عن فكرة عدم بيع سانشيز، وخصوصا أنه سيرحل لفريق خارج إنجلترا وكذلك سيحصل على مبلغ كبير من المال.

سانشيز وافق بالفعل على الانضمام إلى باريس سان جيرمان. النادي الفرنسي اتفق مع اللاعب على الشروط الشخصية، اليوم الجمعة.

بعض التقارير أشارت إلى أن سانشيز طلب الحصول على 400 ألف إسترليني في الأسبوع، من أرسنال لتجديد عقده، وهو ما يستعد باريس سان جيرمان لتقديمه إلى اللاعب.

صحيفة إنفو باريس، المتخصصة في تغطية أخبار باريس سان جيرمان، كشفت في وقت سابق أن "أليكسيس سانشيز يتواجد الآن في أحد فنادق مدينة باريس".

من هنا خرجت الشبكة التي تُغطي أخبار النادي الفرنسي، Canal Supporters لتشير أن سبب تواجد سانشيز في باريس هو "للاجتماع مع أنترو هنريكي المدير الرياضي لباريس سان جيرمان من أجل مناقشة انتقاله إلى النادي الفرنسي".

التعليقات