وست بروميتش: لا نريد الأموال.. الشاذلي ليس للبيع

الجمعة، 21 يوليه 2017 - 19:40

كتب : عمرو عبد المنعم

ناصر الشاذلي

شدد نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على عدم رغبته في بيع نجمه البلجيكي ناصر الشاذلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ناصر شاذلي

النادي : إسطنبول باشاك شهير

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن رغبة نادي سوانزي سيتي الويلزي في ضم الشاذلي.

سوانزي يرغب في التعاقد مع الشاذلي من أجل الموافقة على رحيل نجمه الأيسلندي جيلفي سيجوردسون إلى إيفرتون. بناء على رغبة بول كليمنت المدير الفني للبجعات.

ورصد سوانزي مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، من أجل التخلي عن سيجوردسون لنادي إيفرتون.

النادي الويلزي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي عرض مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني لضم الشاذلي من وست بروم، ما يعني إضافة مليوني جنيه إسترليني على المبلغ الذي دفعه وست بروميتش لضم الشاذلي من توتنام في الصيف الماضي.

وانضم نجم منتخب بلجيكا لصفوف وست بروميتش الموسم الماضي قادما من توتنام.

ونقلت الصحيفة تصريحات توني بوليس المدير الفني لوست بروم قائلا: "لا نحتاج إلى المال.. ليس لدينا أي نية في التخلص من أحد نجوم الفريق".

وأضاف "الشاذلي لاعب كبير ونرغب في استمراره معنا لسنوات أخرى، نتطلع لبناء فريق قوي وليس للتفريط في النجوم".

وأكمل "أتوقع أن يوقع الشاذلي في الأيام القليلة المقبلة على عقود جديدة مع وست بروميتش".

وقالت الصحيفة إن التعاقد الجديد بين ناصر الشاذلي ووست بروميتش سيكون لمدة 4 مواسم مقبلة.

الشاذلي البالغ من العمر 27 عاما لعب الموسم الماضي مع وست بروميتش 32 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 5 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

جدير بالذكر أن ناصر الشاذلي يزامل الدولي المصري أحمد حجازي ضمن صفوف وست بروميتش، بعدما انضم حجازي لصفوف النادي الإنجليزي قبل أيام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية الشراء قادما من الأهلي.

ويتواجد حاليا فريق وست بروميتش ألبيون في هونج كونج للتحضير لبداية الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، ويلعب غدا السبت ضد كريستال بالاس مباراة ودية.

التعليقات