مصدر في الزمالك يكشف لـ في الجول أسباب رحيل حمادة أنور
الجمعة، 21 يوليه 2017 - 19:25
كتب : مراسل في الجول
حمادة أنور - الزمالك
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن حمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق، هو من اعتذر عن عدم الاستمرار في منصبه.
حمادة أنور شغل منصب المدير الإداري للزمالك، قبل أن يقرر مرتضى تعيين أحمد زاهر بدلا منه.
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن تعيين أحمد زاهر بدلا من حمادة أنور، دون أن يكشف أسباب التغيير.
مصدر مسؤول في الزمالك أشار لـFilGoal.com: "حمادة أنور هو من طلب إعفائه من منصبه".
وأوضح "هو مرتبط مع نادي بتروجيت وحصل على اجازة من أجل العمل في الزمالك. والآن النادي البترولي طلب عودته مجددا".
وواصل "مرتضى منصور في البداية رفض رحيل حمادة أنور، قبل أن يتحدث معه الأخير مجددا ويعتذر له عن عدم استمراره في منصبه".
التغييرات متواصل في الزمالك. اجتماع عُقد بين مرتضى منصور وإيناسيو يوم الأربعاء. انتهى بإعلان استمرار المدرب البرتغالي في منصبه مع الزمالك، مع تغييرات شاملة في الجهاز المعاون.
عاد إسماعيل يوسف عاد في منصب رئيس جهاز الكرة. طارق يحيي شغل منصب المدرب العام.
وكذلك تواجد حسين السيد في منصب مدير الكرة، ومدحت عبد الهادي كمدرب مساعد.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك