خبر في الجول - الزمالك يحاول إعادة أوباما قبل الاحتراف في البرتغال
الجمعة، 21 يوليه 2017 - 14:54
كتب : مراسل في الجول
يوسف أوباما
سيحاول نادي الزمالك استعادة يوسف إبراهيم "أوباما" مهاجم الفريق السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
أوباما قضى الموسم المنقضي لاعبا في صفوف وادي دجلة، مسجلا هدفين وصانعا هدف أخر في 12 مباراة خاضها في بطولة الدوري.
وعلم FilGoal.com أن الزمالك دخل في محادثات مع أوباما خلال الساعات الأخيرة، للاستفسار منه عن إمكانية ضمه.
صاحب الـ 22 عاما غير مرتبط بعقد حاليا بعد نهاية عقده مع وادي دجلة، ويملك اللاعب عرضا للاحتراف في الدوري البرتغالي عبر نادي فيرنسي.
ورغم أن اللاعب يملك عرضا للاحتراف، لكن الزمالك يحاول ضمه، خاصة أنه لن يكلف خزينة النادي سوى قيمة التعاقد بسبب انتهاء عقده.
ويسعي الزمالك لحسم الملف نهائيا خلال الساعات القادمة قبل سفر اللاعب للبرتغال للتوقيع بشكل رسمي.
أوباما لعب للزمالك موسمين، فاز فيهم ببطولتي كأس مصر وبطولة دوري، وسجل هدفين وصنع 3 أخرين في 25 مباراة خاضها بقميص الفريق الأبيض.
نرشح لكم
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة












الزمالك
الدوري المصري