أجاي: محوت ذكراي السيئة أمام الزمالك بتسجيلي في القمة

الجمعة، 21 يوليه 2017 - 13:48

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

أجاي - الأهلي - الزمالك

أعرب جونيو أجاي مهاجم الأهلي عن سعادته بالتسجيل في مرمى الزمالك في أخر مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم.

وسجل أجاي أخر أهداف الفريق الأحمر في الموسم الذي توج فيه بالدوري للمرة 39 في تاريخه والذي انتهى بالفوز 2-صفر على الزمالك.

وقال اللاعب النيجيري للصحفيين:"الفوز بالقمة كان خير ختام للدوري الذي حافظنا فيه على سجلنا الخالي من الهزيمة. سعيد جدا بالهدف الذي أحرزته ضد الزمالك واعتبره من أهم ما سجلت في حياتي".

وكان أجاي قد سجل أيضا في مرمى الزمالك في لقاء الدور الأول من الدوري الموسم المنصرم حين فاز الأهلي 2-صفر في ملعب بتروسبورت.

وتابع "هذا الهدف عوضني عن الذكرى السيئة أمام الزمالك في مباراة السوبر حين أهدرت فرصة لن أنساها".

وخسر الأهلي أمام غريمه التقليدي كأس السوبر المصرية بركلات الترجيح في الإمارات بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وعن رغبة أندية أخرى في الحصول على خدماته أوضح "لم أتلق عروضا ولا أفكر في الرحيل عن الأهلي، أريد المزيد من النجاح مع هذا الفريق العظيم".

ماذا عن منتخب نيجيريا، يجيب لاعب الصفاقسي التونسي السابق "لا أشغل بالي بهذا الأمر، فلازال سني صغيرا. الأهلي هو بوابتي لأي نجاح خاصة بعدما حصلت على ثقة الجهاز الفني الذي جعلني أكتشف قدراتي أكثر وأكثر".

وتمنى اللاعب البالغ من العمر 21 عاما أن يتوج الفريق بدوري أبطال إفريقيا متما "الفوز باللقب القاري هو أفضل هدية للجمهور الذي يؤازرنا في كل مكان".

ولعب أجاي لمنتخب نيجيريا في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وحصد الميدالية البرونزية لكنه لم يسجل في البطولة.

وانضم النيجيري من الصفاقسي إلى الأهلي الصيف الماضي وسجل 10 أهداف وصنع 6 في 31 مباراة شارك بها في مختلف البطولات.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك