طارق يحيي يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك بعد توليه المسؤولية
الخميس، 20 يوليه 2017 - 20:21
كتب : FilGoal
طارق يحيى
وجه طارق يحيى المدرب العام الجديد للزمالك رسالة إلى جماهير ناديه عقب تولية المسؤولية يوم الخميس.
أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك تعيين طارق يحيى في منصب المدرب العام خلفا لعلاء عبد الغني، بالإضافة إلى عدة تغييرات في الجهاز الفني.
وقال طارق يحيى في تصريحات لقناة أون سبورت يوم الخميس: "أشكر مرتضى منصور على ثقته، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه بي".
وأضاف "ما يشغلنا الآن هو إحداث تغيير في الأداء والروح المعنوية للفريق، خاصة أن الزمالك يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين".
المدير الفني السابق لطلائع الجيش وجه رسالة إلى جماهير الزمالك بقوله "اطمئنوا.. سيحدث تغيير كبير في الأداء، نعم قد نحتاج بعض الوقت لكن سيحدث".
وأتم طارق يحيى "قبلت شغل منصب المدرب العام لأنني لابد أن ألبي نداء الزمالك في أي موقع".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











