مدحت شلبي
جدد الإعلامي مدحت شلبي تعاقده مع قناة أون سبورت، ليمتد التعاقد الجديد حتى نهاية عام 2018 المقبل.
ووقع شلبي تعاقده الجديد بمقر مجموعة إعلام المصريين بحضور حسام صالح الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب لشبكة قنوات أون، وبحضور أسامة الشيخ رئيس القناة وعمرو رزق المدير التنفيذي للشركة.
وقال شلبي بعد تجديد التعاقد: "أعتبر نفسي من أبناء القناة ولم أتردد لحظة في تجديد عقدي".
وأضاف "للعلم فقط تعاقدي الجديد مع أون سبورت ليس به إي زيادة وبنفس شروط التعاقد السابق".
وأكمل "أتمنى أنا وزملائي في أون سبورت الحفاظ على مستوى القناة بل وتقديم الأفضل لنكون عند حسن ظن المشاهد المصري والعربي الذي وضع القناة على قمة الفضائيات المصرية والعربية في مجال الرياضة".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











