أحمد عيد: جمهور المصري سيستفزني لإخراج أفضل ما لدي.. طموحي بلا حدود

الخميس، 20 يوليه 2017 - 12:51

كتب : أحمد العريان

أحمد عيد عبد الملك

يرى أحمد عيد عبد الملك، لاعب النادي المصري الجديد، أن تواجده مع جمهور بورسعيد، سيستفزه لإخراج أفضل ما لديه في الملعب.

النادي المصري أعلن ضم أحمد عيد عبد الملك، أمس الأربعاء رسميا لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع طلائع الجيش.

وقال أحمد عيد في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي المصري: "المفاوضات مع المصري لم تستغرق أكثر من 10 دقائق في مكالمة تليفونية مع حسام حسن وإبراهيم حسن ووليد بدر، بعدها قررت الانضمام للنادي المصري".

وأضاف "انضمامي للنادي المصري تأخر كثيرا، فكان يفترض أن أتواجد هنا منذ فترة طويلة، ولكن أتمنى أن يكون الخير في تأخير ميعاد وصولي، وأحقق الأفضل هنا".

عيد أتبع "سعيد للغاية بتواجدي داخل النادي المصري، خاصة أنه ثاني نادي جماهيري ألعب له في مسيرتي بعد الزمالك".

وأوضح "المصري لديه جمهور عريض، بلد بأكملها تعشق كرة القدم، لذلك أريد مساعدة الفريق بكل ما أوتيت من قوة، وأن أظهر بالمظهر الذي يعرفه عني الناس، لأكون عند حسن ظن الجمهور والإدارة والجهاز الفني".

عيد واصل "هناك فارق كبير بين اللعب لأندية جماهيرية عن اللعب لأندية المؤسسات، فالطموحات لدى الجماهير تكون أكبر، وهذا يدفعك للتقدم باستمرار، أما اللعب لأندية المؤسسات فالفوز فيه بالنهاية مثل الخسارة، لن ينشغل أحد بنتائجك".

صاحب الـ 37 عاما أكمل "شخصيا، أضع دائما طموحا لا متناهي لنفسي، وأتمنى أن أحقق طموحاتي تلك مع المصري".

وأتم موجها حديثه لجمهور النادي "أتمنى من الجمهور أن يكون سندا وعونا لنا هذا الموسم. وأن أستطيع تحقيق طموحاتكم مع الإدارة والجهاز الفني. وأعدهم بأن نكون منافسين على الألقاب في الموسم المقبل".

التعليقات
قد ينال إعجابك