ياسر المحمدي يحكي لـ في الجول.. تفاصيل اجتماعه بمرتضى وإيناسيو للعودة للزمالك
الخميس، 20 يوليه 2017 - 00:59
كتب : خالد صلاح
حسين ياسر المحمدي
كشف حسين ياسر المحمدي جناح الزمالك والأهلي السابق عن تفاصيل اجتماعه بمرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة يوم الأربعاء.
وكان المحمدي -33 عاما- قد زار نادي الزمالك عصر الأربعاء واجتمع برئيس الزمالك، أملا في العودة للنادي الأبيض بعدما رحل عنه بعد موسم 2010-2011.
وقال المحمدي لـ FilGoal.com: "ذهبت إلى النادي للاجتماع بمرتضى منصور بعد اتصال هاتفي جرى بيننا، وخلال الجلسة استفسر مني عن العودة للزمالك وكان حديثا وديا".
وأضاف "أكدت له أنني تحت أمر النادي وأن ظروف رحيلي في الفترة الأولى كانت بسبب أزمة مستحقاتي وعدم حصولي عليها بانتظام، لكن الوضع الآن أصبح مختلفا".
وشدد "النادي الآن تطور وحديثي مع اللاعبين أن كل شيء أصبح جيد ومختلف عن السابق".
وواصل المحمدي "خلال الجلسة التقيت بأوجستو إيناسيو المدير الفني واستفسر مني عن مركزي وأبدى قبول لملف عودتي".
وأتم "الكرة الآن في ملعب الزمالك بعد موافقتي على فكرة العودة وأنتظر ماذا سيحدث في الأيام المقبلة".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك