خبر في الجول – جمال حمزة ضمن 3 مرشحين للانضمام لجهاز الزمالك
الخميس، 20 يوليه 2017 - 00:47
كتب : مراسل في الجول
جمال حمزة
بعد تعيين طارق يحيى مدربا عاما ومدحت عبد الهادي مدربا مساعدا، مازال الطاقم الفني للزمالك يحتمل عضوا جديدا.
وعلم FilGoal.com، بعد انتهاء اجتماع مجلس الإدارة بإيناسيو والأعضاء الجدد للجهاز، أن اثنين من الثلاثي البرتغالي المعاون لإيناسيو سيرحل يوم الخميس.
ويبقى فقط بيدرو أوليفييرا محلل الأداء ضمن الجهاز، فيما سيدخل مصري أخر في تشكيل الجهاز الفني.
وعلم FilGoal.com أن أيمن عبد العزيز، ووليد صلاح عبد اللطيف، وجمال حمزة، هم المرشحون الأبرز للانضمام للجهاز الفني للأبيض.
ويوم الخميس، يجتمع طارق يحيى المدرب العام الجديد بإيناسيو لتحديد العضو الجديد في الجهاز الفني حسب احتياجات الجهاز.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك