إسلام جمال: لم أطلب الرحيل من الزمالك.. ولن أكون سببا في أي أزمة
الأربعاء، 19 يوليه 2017 - 20:11
كتب : FilGoal
إسلام جمال - الزمالك
أكد إسلام جمال لاعب الزمالك أنه لم يطلب الرحيل من الفريق الأبيض على سبيل الإعارة في ظل غيابه عن المشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة.
ولم يشارك إسلام جمال في أي مباراة للزمالك منذ الأول من شهر أبريل الماضي بعدما لعب ضد سموحة في الدوري المصري.
وتحدث إسلام جمال لبرنامج "خاص مع سيف" عبر قناة "أون سبورت" قائلا:"أنا مجرد لاعب وعدم مشاركتي في المباريات أمر يعود للجهاز الفني فقط".
وواصل"لا أفتعل المشاكل ولن أكون سببا لأي أزمة بسبب عدم مشاركتي".
وأردف"مازلت أنتظر الحصول على فرصة المشاركة وحينما أشارك لن أخرج من الملعب مرة أخرى".
وبسؤاله عن سبب تألقه أثناء إعارته مع الإسماعيلي واختلاف الأمر كليا مع الزمالك علق"هناك كنت ألعب المباريات باستمرار في بعض الأحيان كنت أشارك في تسع لقاءات متتالية".
وواصل"هذا الأمر لم يحدث مع الزمالك والاستمرار تصنع الفارق مع اللاعبين وهذا لم يحدث لي مع الزمالك".
وشدد"لم أطلب الرحيل عن الزمالك خلال الفترة الأخيرة".
وبسؤاله عن مستحقاته المتبقية لدى الزمالك أجاب"لا يتبقى الكثير مرتضى منصور رئيس النادي يعطي الجميع مستحقاته، وعدم الفوز ببطولات هو مجرد سوء توفيق فقط".
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











