ميدو وثروت سويلم
يرى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن الحل الوحيد أمام أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة هو الاعتراف بالخطأ الذي ارتكبه ضده من أجل إنهاء الأزمة بينهما.
وكانت تغريدات مشينة قد هاجمت رئيس لجنة المسابقات بشكل غير مباشر قد خرجت من حساب أحمد حسام "ميدو" الذي أكد أن حسابه قد تم اختراقه مؤكدا عدم مسؤوليته عن ذلك.
ومثل ميدو للتحقيقات في مقر اتحاد الكرة أمس الثلاثاء بشأن هذه الواقعة. (طالع التفاصيل)
وقال عامر حسين لقناة أون سبورت: "الاعتراف بالخطأ ليس أمر مشين، وأنا سوف أتقبل الاعتذار".
وأضاف "من الممكن أن يكون الشخص في حالة عصبية أو ليس في وعيه ويخطأ في حق أحد الأشخاص، ولكن عندما يراجع نفسه يعترف بهذا الخطأ".
وأكمل "الحل الوحيد أمام ميدو الآن هو الاعتذار لي أمام وسائل الإعلام وسوف أقبل الاعتذار وتنتهي الأزمة".
وتابع "ولكن إذا كان حسابه تم اختراقه بالفعل سوف نسير في القضية الموجودة أمام المحكمة حتى نعرف من الذي سرق الحساب".
وأتم تصريحاته "وهذا بعدما تقرر المحكمة هل بالفعل تم اختراق حساب ميدو أم لا".
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











