محمود عزت لـ في الجول: أي لاعب يتمنى الأهلي.. ولكن

الأربعاء، 19 يوليه 2017 - 19:35

كتب : معتز سيد

محمود عزت

قال محمود عزت لاعب سموحة إن "أي لاعب يتمنى اللعب للأهلي، الأحمر نادي كبير بكل تأكيد".

تصريحات عزت لـFilGoal.com تأتي بعد ظهور اسم مدافع سموحة كمرشح بارز لخلافة أحمد حجازي الذي رحل للاحتراف في وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ولعب عزت دور البطولة في تأهل سموحة لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس مصر، بعدما قدم أداء دفاعيا جيدا وسجل هدف الفوز على مصر للمقاصة.

وقال عزت لـFilGoal.com: "حتى الآن لم بحدث أي مفاوضات من قبل أي مسؤول في الأهلي، لم يتحدث معي أي مسؤول".

وأضاف "كذلك، لا أعتقد أن المفاوضات بدأت مع وكيلي عبد الرحمن مجدي، لأنه لم يخبرني بأي شيء".

وشدد "عقدي مع سموحة مستمر لموسمين أخرين".

المكان المحجوز في الأهلي؟

سأل FilGoal.com عزت، هل ترى أن في حال انتقالك للأهلي سيكون مكانك محجوزا بعد رحيل حجازي ووجود سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب فقط؟ رد عزت "لا يوجد في الكرة أمر اسمه مكان محجوز. في الأهلي إذا انتقلت، سأكون محتاجا لمجهود مضاعف وتعب أكثر للمشاركة الأساسية".

عزت من أبناء نادي المقاولون العرب، انتقل منه إلى ناسيونال في البرتغال في 2014، قبل أن يعود لذئاب الجبل ومنه إلى سموحة بداية من 2015.

ولم يشارك عزت، العائد من إصابة قوية بالرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب العسكري في كأس العالم العسكري العام الماضي، سوى 9 مرات مع سموحة هذا الموسم.

وفي حال انتقال المدافع للأهلي، سيكون ثالث لاعب ينتقل من سموحة للأحمر بعد إسلام محارب وأيمن أشرف.

عزت كان هدفا قديما للأهلي والزمالك، في صيف 2015، ولكن سموحة تدخل وحسم الصفقة لصالحه في النهاية.

وعن فترته في سموحة قال عزت "سموحة فريق كبير. أشكر مؤمن سليمان كثيرا على مساندته لي ووقوفه بجانبي بعد الإصابة بالرباط الصليبي".

وعن مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس مصر قال "ستكون مواجهة صعبة. الأهلي قدم أحد أفضل مواسمه في الفترة الأخيرة ولكن لا مقاييس في الكأس. سنستعد بشكل جيد للمباراة".

التعليقات