أزارو: الزمالك ظهر بعد 65 دقيقة من القمة

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 - 23:32

كتب : محمود باهي

وليد أزارو في مران الأهلي

أشاد وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد بأداء زملائه والجهاز الفني للفريق خلال مباراة القمة التي انتهت بالفوز على الزمالك 2-0 مساء الاثنين في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

وقال أزارو: "كنت أتابع مباريات الأهلي والزمالك بالتحديد قبل مجيئي إلى مصر، لما لها من سمعة في العالم العربي، وأعلم أنها بطولة منفصلة، وبمثابة نهائي".

وأضاف المهاجم المغربي: "في اللقاء الأخير، الأهلي ضغط أغلب الوقت، وأجاد الاستحواذ على الكرة، والتحكم في إيقاع اللعب، خاصة حسام غالي، مما منح الفريق فرصة لالتقاط الأنفاس وتقسيم مجهوده".

وتابع عبر قناة الأهلي: "في الشوط الأول، لم تسنح فرصة للزمالك لاكتساب الثقة، وفي الشوط الثاني كان من الطبيعي أن يتحرك الزمالك، وبدأ يظهر بعد 20 دقيقة".

واستدرك: "إلا أن نجوم الأهلي تحلوا بالتركيز، ومنعوا المنافس من التسجيل، فالفريق بأكمله كان جيدًا، والتبديلات كانت إضافة قوية، مثل عبد الله السعيد صنع الهدف الثاني، ويحمي دفاع الفريق، فالكل بدا بنفس اللياقة".

وأتم وليد أزارو: "تابعت المباراة في غرفتي بالفندق، بالطبع كنت أتمنى المشاركة، وأسعى لتسجيل الأهداف ليس في مرمى الزمالك فقط، بل في كل المباريات".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس