ناديه الإيفواري لـ في الجول: رزاق سيسيه من حق الزمالك

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 - 12:49

كتب : أمير عبد الحليم

رزاق سيسيه

أزمة قائمة حاليا بين ناديي الزمالك وأسوان على رزاق سيسيه الذي قضى الموسم الماضي معارا للفريق الذي فشل في البقاء في الدوري الممتاز، ويسأل FilGoal.com ناديه الأصلي إف سي مونا الإيفواري عن موقف اللاعب.

رزاق سيسيه

النادي : البنك الأهلي

العقود التي كشف عنها وكيل سيسيه تكشف توقيع رئيس أسوان على بنود استعارته من نادي إف سي مونا ويتضمن وجود بند بأحقية أسوان في تفعيل بند شراء اللاعب حتى 30 أغسطس مقابل 100 ألف دولار بشرط موافقة الطرف الأول (نادي إف سي مونا) واللاعب. ( طالع العقود )

ولذلك اتجه FilGoal.com إلى سؤال جون ميشيل ميا السكرتير العام والرئيس التنفيذي لنادي إف سي مونا عن موقف ناديه من الأزمة.

وقال جون ميشيل ميا لـFilGoal.com: "رزاق لعب مع أسوان 6 أشهر والعقد انتهى، ثم تحدث معنا الزمالك لضم اللاعب".

وتابع "الزمالك أرسل عرضا لضم رزاق ونحن وافقنا عليه، الأمر منتهي واللاعب من حق الزمالك".

FilGoal.com سأل الرئيس التنفيذي للنادي الإيفواري عن حقيقة تصريحات حسن عبد القادر رئيس أسوان بشأن توقيع سيسيه لناديه حتى 2020-2021 وأن توقيعه للزمالك غير قانوني. ( اقرأ تصريحات رئيس أسوان )

وأجاب "لم يتحدث معنا أي مسؤول من أسوان بشكل رسمي لطلب ضم رزاق".

وعن المقابل الذي دفعه الزمالك لضم سيسيه، قال: "لا يمكنني الإفصاح عن القيمة التي دفعها الزمالك، لأن هذا ليس فيه احترافية منا".

يذكر أن الزمالك أعلن وصول عرض تونسي لضم سيسيه على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، وكان من النجم الساحلي. ( اقرأ التفاصيل )

ومع تفاقم الأزمة صرح مصدر باتحاد الكرة لـFilGoal.com "الموسم لم ينته بعد، أي فريق وقع مع لاعب عليه أن يتقدم بالعقود". ( اقرأ تصريحاته )

التعليقات