متعب: هذا الموسم الأغرب في تاريخي.. وألتزم الصمت لهذا السبب

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 - 02:12

كتب : محمود باهي

الأهلي - الزمالك - عماد متعب

أبدى عماد متعب مهاجم الأهلي حزنه لابتعاده عن المشاركة في المباريات طوال الموسم الجاري تحت قيادة حسام البدري.

وصرح متعب عبر قناة صدى البلد: "أنا مستمر مع الفريق، وسأبقى أقاتل على فرصتي التي لم أحصل عليها مثل باقي زملائي، هذا الموسم هو الأغرب في مشواري، إجمالي مشاركتي 180 دقيقة، ومع ذلك يحالفني التوفيق في الأوقات القليلة التي أشارك بها".

وأضاف: "لا أشعر بالخجل من جلوسي على مقاعد البدلاء، إلا إذا شعرت أن من يشارك مكاني أفضل مني 10 مرات، بل إن معدلي التهديفي أفضل من لاعبين آخرين معدل مشاركتهم أعلى مني كثيرا".

وأوضح: "عقدت جلسة مع حسام البدري أثناء العودة من الإسكندرية بعد مباراة الزمالك، وطلبت منه عقد اجتماع بعد عودته من كندا لمعرفة مصيري مع الفريق".

وواصل: "لن اعتزل، أبلغ 34 عاما، لقد توج روجيه فيدرر ببطولة ويمبلدون ببلوغه 36 عاما وبعد إصابة ابعدته 6 أشهر، أما أنا لم أتعرض لأي إصابة ابعدتني أسابيع أو شهرا، وما يتردد حول غيابي يومين عن التدريبات بسبب أزمة معوية أو آلام المعدة، بأنه يؤثر على معدل مشاركتي، مجرد تفاهات".

واستدرك: "ولكن لا أريد افتعال أزمات، وألتزم الصمت، بسبب حب زملائي والجماهير، من المستحيل أن أضحي بهذا الأمر، فهو أمر يزيدني إصرارا، وإذا شعرت بأنني حمل زائد على الفريق وزملائي، وقتها لن أستمر".

وأتم عماد متعب: "لقد شاركت لمدة 60 دقيقة في مباراة المصري، وأثبت أنني سليم، وقادر على بذل جهد، وإذا كان استبعادي بسبب اللياقة البدنية، مستعد للتدرب 5 مرات يوميا، أما فنيا، لن أنتظر تقييما من أحد".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس