مخرجة القمة لـ في الجول: تعرضنا للإهانة.. حتى الآن لم يدخل أي مصور الملعب
الإثنين، 17 يوليه 2017 - 18:30
كتب : بسام أبوبكر
محمد ناصف من الزمالك ومحمد هاني من الأهلي
كشفت إيناس عثمان مخرجة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، أنه حتى الآن لم يدخل أي مصور لملعب برج العرب.
الأهلي يواجه الزمالك يوم الاثنين في قمة الجولة الأخيرة من الدوري المصري.
لقب الدوري حُسم بالفعل لصالح الأهلي في الجولة الـ30، كما ضمن الزمالك احتلال المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري.
وقالت مخرجة القمة لـFilGoal.com: "تعرضنا للإهانة. أمن المباراة لم يسمح لنا بالدخول منذ الساعة الثانية ظهرا وحتى السادسة مساءً".
وأوضحت "الأمن لم يقتنع تماما بتصاريح الدخول التي نملكها. لم يقتنع بأي أوراق ولم يقتنع بالبطاقات الشخصية لدينا. تعرضنا للإهانة".
وأضافت "علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك، تدخل في الأمر ونحن في إقناعهم بدخولنا إلى الملعب".
وأردف "لكن حتى الآن لم يدخل أي مصور ملعب المباراة. مازلنا في محاولات لإقناع الأمن".
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












الزمالك
الأهلي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - سويسرا (0)-(0) كندا.. بداية المباراة