تقرير: تشيلسي يحاول تعويض لوكاكو بضم إيجواين

الأحد، 16 يوليه 2017 - 14:35

كتب : FilGoal

إيجوايين

ونشرت شبكة "توتوسبورت" الإيطالية تقريرا يوضح أن فشل تشيلسي في ضم ألفارو موراتا من ريال مدريد وروميلو لوكاكو الذي انضم لمانشستر يونايتد، جعله يتجه لضم إيجواين.

وكانت تقارير صحفية يوم السبت قد ربطت فريقا بتقديم عرض إلى يوفنتوس لضم إيجواين بمبلغ 100 مليون يورو، وجاء الرد قاطعا بـ"إيجواين ليس للبيع بأي ثمن". في حين أن صحيفة "توتوسبورت" كشفت عن تشيلسي حدد المهاجم الأرجنتيني كأحد خياراته "المهمة" حسب وصفها في السوق الصيفية.

وحاول تشيلسي خلال الأيام الأولى من السوق الصيفية ضم روميلو لوكاكو، إلا أن مانشستر يونايتد نجح في ضم المهاجم الدولي البلجيكي بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني.

وقدم تشيلسي عرضا بقيمة 88 مليون جنيه إسترليني لضم إيجواين، إلا أن يوفنتوس رفض العرض حسبما أوضحت الصحيفة الإيطالية.

وانضم المهاجم الدولي الأرجنتيني إلى يوفنتوس قادما من نابولي في صيف 2016 بمبلغ 90 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

ولعب المهاجم الدولي الأرجنتيني رفقة فريقه يوفنتوس خلال الموسم الماضي في 55 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 32 هدفا وصنع 5 أخرين.

وربطت تقارير صحفية أيضا تشيلسي ضم بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند وهداف الدوري الألماني في الموسم الماضي لحل أزمة هجومه، خاصة بعدما فشلت خطوة انضمام المهاجم الدولي الجابوني إلى فريق تيانجين كوانجيان الصيني.

وكان دييجو كوستا مهاجم تشيلسي قد قال في وقت سابق إن مدربه أنطونيو كونتي قد أخبره أنه لا مكان له في الفريق اللندني خلال الموسم المقبل.

وقالت عدد من التقارير في إسبانيا وإنجلترا إن كوستا على وشك الاتفاق مع أتليتكو مدريد للانضمام إليه خلال السوق الصيفية، لكنه لن يكون قادرا على المشاركة، سوى بعد رفع عقوبة الإيقاف عن إبرام الصفقات الموقعة على الفريق الإسباني.

التعليقات