رسميا - المصري يعلن ضم بانسيه

الأحد، 16 يوليه 2017 - 13:57

كتب : أحمد العريان

بانسيه

أعلن النادي المصري عن ضم أريستيد بانسيه، مهاجم منتخب بوركينا فاسو بشكل رسمي.

بانسيه وصل إلى القاهرة فجر اليوم الأحد، قبل أن تصطحبه لجنة التعاقدات في المصري إلى أحد الفنادق للحصول على توقيعه. (طالع التفاصيل)

وقال بانسيه في تصريحات لـ FilGoal.com قبل التوقيع الرسمي للمصري: "حسام حسن هو سبب تفضيلي عرض المصري عن عروض مصرية أخرى تلقيتها هذا الصيف". (طالع تصريحات بانسيه كاملة من هنا)

وبعد مفاوضات دامت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، حصل المصري على توقيع اللاعب دولي لمدة موسمين مقبلين.

لاعب ماينتس الأسبق، بات هو الصفقة الأجنبية الثانية للنادي المصري خلال هذا الصيف، إذ كان الفريق الأخضر قد ضم سابقا شيخ موكورو، اللاعب الإيفواري لفريق هلال الأبيض السوداني.

أريستيد بانسيه يعرفه المصريون جيدا بسبب هدفه في شباك منتخب مصر في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية والذي أعاد بوركينا فاسو للمباراة، والآن سيعرفونه أكثر مع المصري.

بانسيه بدأ مسيرته مع استاد أبيدجان عام 2001، قبل أن يتنقل بين 19 ناديا، كانت أبرزها ماينتس الألماني عام 2010 وأوجسبورج الألماني أيضا عام 2014.

المهاجم فارع الطول له تجربة سابقة في الوطن العربي، إذ لعب لفريق أهلي دبي الإماراتي منذ 2011 وحتى 2012.

وكانت أخر محطات بانسيه مع فريق أسيك ميموزا الإيفواري منذ شهر يناير الماضي، إذ فاز معهم بلقب الدوري المحلي، وشارك في 22 مباراة في كل المسابقات، سجل فيهم 13 هدفا.

ويملك بانسيه 56 مباراة دولية مع منتخب بوركينا فاسو، سجل فيهم 16 هدفا.

المصري أعلن من قبل عن تعاقده مع شيخ موكورو، اللاعب الإيفواري لفريق هلال الأُبيض السوداني، بالإضافة لامتلاكه ثلاثة أجانب أخرين بقائمته مسبقا، هم المدافع الغاني ويلسون أكاكبو، لاعب الوسط البوركيني موسى داو والمهاجم الإيفواري هيرمان كواو.

ومن المتوقع أن يستغني المصري عن هيرمان كواو وموسى داو، بالإضافة لويلسون في حالة التوصل لاتفاق مع لاعب أجنبي ثالث.

التعليقات