مؤتمر مورينيو: لم نفكر في ضم رونالدو وموراتا ينتمي لريال مدريد.. ولوكاكو ليس أنانيا

الأحد، 16 يوليه 2017 - 12:42

كتب : FilGoal

مورينيو يحتفل بلقبه الأوروبي الرابع

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه لم يفكر في ضم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، كما أبدى حزنه لعدم قدرته على ضم ألفارو موراتا زميل النجم البرتغالي.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت يونايتد بدفع مبلغ 175 مليون جنيه إسترليني بجانب دي خيا للحصول على خدمات رونالدو وهو ما نفاه مورينيو.

وصرح مورينيو عقب مواجهة لوس أنجلوس جالاكسي:"لم نفكر في الأمر قط، لأنه لاعب مهم جدا لفريقه، ويمتلك قوة اقتصادية كبيرة".

وأضاف "لم نكن قادرين على إيجاد أي سبب يجعلنا نفكر أن رونالدو بإمكانه الرحيل عن ريال مدريد".

وتابع "لن أضيع وقتي لأفكر حول لاعبين يبدون كمهمة مستحيلة".

وتطرق المدرب البرتغالي للحديث عن مفاوضات فريقه لضم موراتا من ريال مدريد قائلا:"موراتا ينتمي لريال مدريد، وقد اتخذ فريقه قراره، ولم نتوصل لاتفاق، الأمر بسيط، إنه أمر سيء".

واستكمل "موراتا لاعب انضم للفريق الأول معي، ونعجب به بطريقة خاصة، إنه شخص مميز، استمتعت بمشاهدة تطوره مع يوفنتوس وريال مدريد".

وأردف "الأمر كذلك، لا أعتقد أن موراتا قد ينضم إلينا".

وتحدث مدرب يونايتد أيضا عن مهاجمه الجديد روميلو لوكاكو والذي انضم من إيفرتون خلال السوق الصيفية بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني قائلا:"لوكاكو بمثابة محطة هجومية في الملعب، ولعب وظهره للخصوم ضد لوس أنجلوس، وهو أمر جيد بالنسبة لي اليوم، أنا أرى أن لوكاكو لاعب جماعي من أجل الفريق، ليس أنانيا وليس مهووسا بتسجيل الأهداف".

وأضاف "لوكاكو ليس قلقا حيال نفسه، ما يقلق بشأنه هو تطور الفريق في المباراة".

وقال البرتغالي عن مستوى ماركوس راشفورد وتطوره "الأمر يبدو طبيعيا بالنسبة لشاب في عمر راشفورد، إنه أطول حاليا بثلاثة سنتيميترات عما كان عليه حينما وصلت منذ 13 شهرا".

وأتم "راشفورد أيضا نمى بعض العضلات، لكن من دون عمل محدد، لأن سرعته مهمة جدا بجانب مميزاته، ولا نريد أن يخسر ذلك".

وفاز يونايتد بنتيجة 5-2 ضد لوس أنجلوس جالاكسي ضمن استعداداته للموسم الجديد.

وحاول يونايتد طيلة السوق الصيفية الجارية ضم ألفارو موراتا من ريال مدريد، إلا أن مطالب الفريق الإسباني المادية حالت دون إتمام الصفقة.

التعليقات