ميدو: لم أسب عامر حسين.. ليست أخلاقي والكل يعرف ذلك

السبت، 15 يوليه 2017 - 23:30

كتب : FilGoal

ميدو يقود تدريبه الأول في وادي دجلة

كرر أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، نفي ما يُقال بخصوص هجومه بالسب على عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، مشيرا إلى "حسابي تعرض للاختراق".

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بدوره، قال لـ FilGoal.com أنه يدرس موقفه القانوني ضد ميدو لأنه علم بأن الأخير سبه علنا عبر حسابه على "تويتر". (طالع التفاصيل)

سيد متولي مدير الكرة في نادي دجلة، كشف لـFilGoal.com في وقت سابق أن "ميدو يتعرض لمؤامرة. تم اختراق حسابه الشخصي". (طالع التفاصيل)

وقال ميدو: "لم ولن يحدث. حسابي تعرض للاختراق ولم أسب عامر حسين على الإطلاق".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة DMC "الكل يعلم أنني في حالة دخولي في خلاف مع أي أحد، أقوم بمواجهته علنا. وجها إلى وجه".

وواصل "هذه ليست أخلاقي وليست ثقافتي. والكل يعلم ذلك".

وأوضح "حسابي تعرض للاختراق للمرة الخامسة أو الرابعة. وبناءً على ذلك توجهنا لمباحث الانترنت، للتقدم ببلاغ للمرة الرابعة باختراق حسابي".

وأكمل حديثه قائلا: "فريق عمل مواقع التواصل الاجتماعي، نحن في إعادة الحساب مرة أخرى. ونعمل الآن على معرفة من تسبب في اختراق حسابي".

وتابع "أكرر من جديد. هذه ليست أخلاقي أن أسب عامر حسين أو أي شخص بهذا الشكل".

وأشار "بعض الأشخاص أجلبوا لي بعض الصور لأحد الحسابات باسم عامر حسين ويقوم بسبي. ولكنني أعرف أنه من المستحيل أن يكون هو، بل أي شخص أخر يستخدم صورته. ومن هنا لن أتقدم ببلاغ ضده بكل تأكيد".

واستكمل "المشاكل في كرة القدم، لا تتخطى كرة القدم. الاحترام هو الأساس".

وأتم "نعم انتقدت الأزمات العديدة في انتظام المسابقة ولكن لن تصل تلك الأمور إلى السب بكل تأكيد. ليست أخلاقي وليست ثقافتي".

التعليقات