ميدو - حسام البدري
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، تحويل أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة إلى التحقيق.
لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أصدرت قرارا بإيقاف ميدو 6 مباريات على خلفية إشاراته الخارجية للحاضرين من الأهلي في مباراة الفريقين بكأس مصر. (طالع التفاصيل)
ميدو عبر عن فخره بتلك العقوبة في تصريحات لـ FilGoal.com، وقال أنه متأكد أنها ليست بسبب تصرفه مع الحاضرين في الملعب كما أعلن، ولكن لهجومه على اتحاد الكرة. (طالع التفاصيل)
وأعلن اتحاد الكرة، تحويل ميدو إلى التحقيق "لما بدر منه من تجاوزات في مباراة دجلة أمام الأهلي في كأس مصر".
إلى جانب "ما صدر من ميدو من تصريحات بعد قرارات لجنة المسابقات".
عامر حسين رئيس لجنة المسابقات كشف في وقت سابق " علمت أن ميدو تحدث عني وسبني عبر حسابه على تويتر".
وأضاف " أخذت تلك التصريحات التي تسبني وسأرسلها إلى المحامي الخاص بي لدراسة الموقف القانوني".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري