البدري وحجازي
أوضح حسام البدري، المدير الفني لنادي الأهلي، بدائل أحمد حجازي مع رحيله عن الفريق.
الأهلي وافق على إعارة أحمد حجازي لوست بروميتش لمدة موسم واحد. (طالع التفاصيل)
وقال البدري في تصريحات لـ FilGoal.com: "لا داعي للقلق من رحيل حجازي، فرحيله لن يؤثر على الفريق أو يخلق فراغا كما يظن البعض".
وأضاف "لعبنا كثيرا بدون حجازي وحققنا الفوز في غيابه، ومازلت أثق تماما بدائله".
البدري أتبع "أثق تماما في قدرات وإمكانيات الثلاثي سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب، فلديهم من الكفاءة والخبرات ما يجعلهم الأفضل علي الإطلاق في مصر من وجهة نظري".
وواصل "انضمام أيمن أشرف لنا أيضا سيزيد من بدائلنا المتوفرة، فأيمن بإمكانه اللعب كقلب دفاع بجانب مركزه الأصلي كظهير أيسر، وبالتالي لن نعاني أبدا".
البدري أتم "نحن فريق كبير نمتلك دائما الحلول، ولا أعتقد أننا سنتعاقد مع قلب دفاع جديد في الوقت الراهن".
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الإثنين المقبل في ختام بطولة الدوري المصري، فيما سيلتقي مع الترجي التونسي منتصف شهر سبتمبر المقبل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق