تقرير إيطالي يسرد شجار يوفنتوس في نهائي الأبطال ثم ينفيه

السبت، 15 يوليه 2017 - 15:26

كتب : نادر عيد

يوفنتوس - ريال مدريد

قال موقع فوتبول إيطاليا إن ماريو مانزوكيتش لاعب يوفنتوس حكى عن الشجار الذي حدث بين شوطي مباراة الفريق ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد قليل نفى الموقع الخبر وأشار إلى أن أول من يقوله صفحة على فيسبوك اشتهرت بخلق القصص الوهمية.

وقال الموقع إن مانزوكيتش صرح وفقا لما رواه الصحفي الصربي داركو ميزنوفيتش:"أريد التكلم لأرد على الإشاعات التي تحدثت عن فوضى داخل غرفة ملابس يوفنتوس".

وتابع "بكل بساطة ليوناردو بونوتشي وداني ألفيش خلقا هذه الفوضى، لحسن الحظ الثنائي غادر الفريق وسيعود الهدوء مرة أخرى".

وفسخ ألفيش عقده بالتراضي مع يوفنتوس ليرحل إلى باريس سان جيرمان بينما انتقل بونوتشي إلى ميلان.

وواصل لاعب بايرن ميونيخ السابق "حدث الشجار بينهما أثناء النهائي وسبب ذلك أنهما شخصيتين مختلفتين. كانا يتجادلان طوال الوقت".

واستمر "توقعنا أن يواصل ألفيش ما يقوم به في كل مباراة عندما دخلنا إلى غرفة خلع الملابس، تشغيل الموسيقي الصاخبة. لكن لم يتوقف الأمر عند هذا، صعد على الطاولة بعد تشغيل الموسيقي على أعلى درجة وبدأ يرقص وكأن المباراة انتهت".

وأردف "تجاهلته لأن ما يفعله غباء لكن لم يفعل بونوتشي مثلي، دوري الأبطال كان هوسا بالنسبة له. صعد إلى ألفيش وقال له سأكسر قدميك خلال 3 ثواني إن لم توقف الموسيقي ليبدأ شجارهما قبل أن يقول ألفيش إنه لو خسر النهائي فلقد توج به من قبل 3 مرات لكن بونوتشي لم يحقق اللقب أبدا".

وأضاف "لقد فزت بدوري الأبطال لكن لا يمكنني أن أقول شيئا مثل هذا. لم يجدر بنا التفكير حتى أنه من الممكن أن نخسر المباراة في النهاية. بونوتشي جذب ألفيش من رقبته وكان على وشك لكمه قبل أن يتدخل المدرب ماسيميليانو أليجري ويخبرهما أنهما سيطردان من الفريق عقب نهاية المباراة".

وأتم "كان القرار الأكثر حكمة، الآن الفريق هاديء ومتحد مجددا بعيدا عن إزعاج بونوتشي وألفيش، الأخير لم يتح لنا أن نغير ملابسنا ونركز فقط في المباراة".

التعليقات