إيميل هيسكي متلهف لرؤية اندماج صلاح مع ليفربول

الخميس، 13 يوليه 2017 - 23:15

كتب : FilGoal

زيارة محمد صلاح إلى أنفيلد لأول مرة

يتلهف إيميل هيسكي مهاجم ليفربول السابق لرؤية اندماج محمد صلاح جناح الفريق الجديد مع زملائه بالموسم الجديد.

صلاح انتقل إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من روما مقابل 42 مليون يورو + 8 ملايين كحوافز.

وقال هيسكي في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو يوم الخميس: "صلاح مثير للغاية، فهو لم ينل فرصته للتألق مع تشيلسي لكنه ذهب إلى روما وظهر بشكل استثنائي هناك".

وأضاف المهاجم الأسمر "متلهف لرؤية كيفية اندماج صلاح مع الخط الأمامي لليفربول، فالفريق يبدو جيدا جدا".

وكان صلاح قد انضم لمعسكر فريقه الإعدادي للموسم الجديد بداية هذا الأسبوع بعد الحصول على أيام راحة إضافية بسبب مشاركته دوليا مع منتخب مصر عقب نهاية الموسم الماضي.

خاض ليفربول مباراته الأولى الودية التحضيرية بدون الدولي المصري الذي خرج من المملكة المتحدة يوم الأربعاء قبل العودة إليها يوم الخميس بسبب قوانين الهجرة.

صلاح أصبح جاهزا لارتداء قميص ليفربول لأول مرة ضد ويجان وديا يوم الجمعة بعد حصوله على تصريح العمل وأوراق الإقامة بإنجلترا.

عقب مباراة ويجان سيطير ليفربول لجولتي هونج كونج وألمانيا ويلعب خلالهما 6 مباريات أبرزهم مع بايرن ميونيخ وبلباو وأتليتكو مدريد أو نابولي.

وأشاد هيسكي الذي ارتدى قميص ليفربول في الفترة من 2000 إلى 2004 بقرارات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بضم صلاح ودومنيك سولانكي، لكنه شدد على أن الفريق يحتاج لدعم دفاعي.

ويحاول رابع الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ضم فيرجيل فان ديك مدافع ساوثامبتون ونابي كيتا لاعب الوسط المدافع بصفوف ليبزيج الألماني.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس