علاء عبد الغني: إيناسيو لا يجامل شيكابالا.. وهذه مشكلة أيمن حفني

الخميس، 13 يوليه 2017 - 02:49

كتب : محمود باهي

محمود عبد الرازق شيكابالا

أكد علاء عبد الغني، أن أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك، لا يجامل محمود عبد الرازق "شيكابالا" بالاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية منذ توليه المسؤولية.

وقال مدرب الزمالك السابق: "إيناسيو لا يجامل شيكابالا بحكم علاقة الثنائي أثناء عملهما معًا بنادي سبورتنج لشبونة، بل شيكابالا يتدرب بشكل جيد جدًا".

وأضاف خلال استضافته ببرنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "كما أن شيكابالا يقدم أدوار دفاعية وهجومية بشكل مميز في المباريات الأخيرة".

وتابع: "أما أيمن حفني، فإن مشكلته أن جسده نخيل، مما أدى لتكرار شكواه من آلام العضلة الضامة التي تعرض لها في مباراة الأهلي بالدور الأول".

وواصل علاء عبد الغني: "كما أن أيمن حفني لاعب لا يحب التدريب، بل كان يطلب المشاركة لدقائق في المباريات لاستعادة لياقته تدريجيًا، أو يطالبني بإقناع إيناسيو باصطحابه في أي رحلة سفر للفريق".

وشدد مدرب الزمالك السابق: "رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ليس وراء إشراك أيمن حفني في لقاء أهلي طرابلس أو كابس يونايتد، فهو لا يتدخل في التشكيل، بل يسأل عن اللاعبين الغائبين".

ودافع علاء عبد الغني في ختام تصريحاته عن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، مؤكدًا أنه لا يهتز في المباريات الكبيرة، بل يتمتع بشخصية قوية، وعقلية شخص يبلغ 60 عامًا، إلا أنه يتحمل مسؤولية الهدف الثاني لأهلي طرابلس.

التعليقات