عبد الغني: مرتضى منصور ضربني في مباراتي اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس

الخميس، 13 يوليه 2017 - 01:01

كتب : محمود باهي

مرتضى منصور

قال علاء عبد الغني المدرب المساعد للزمالك، إن رئيس النادي مرتضى منصور، أهان كرامته كثيرًا طوال الفترة الأخيرة منذ تولي أوجوستو إيناسيو المسؤولية.

وأضاف مدرب الزمالك: "لقد تعدى رئيس نادي الزمالك علي بالضرب مرتين، الاولى بين شوطي لقاء اتحاد العاصمة في مصر، عندما استدعاني من أجل تحفيز اللاعبين".

وتابع خلال استضافته ببرنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "هذه المرة، اعتبرته مثل والدي، ولكن الموقف تكرر بين شوطي اللقاء الأخير أمام أهلي طرابلس، حيث فوجئت بلكمة من رئيس النادي في وجهي، أمام الجماهير".

وشدد علاء عبد الغني: "لا أخاف مرتضى منصور، وأحترمه جدًا، فهو عصبي، ويحب المكسب، ويكون عصبيًا أثناء تواجده في المدرجات".

وواصل مدرب الزمالك: "تعرضت لعدة مواقف، جعلتني أكره كرة القدم، أتقاضى أقل راتب بنادي الزمالك، وليس لي سلطة على الفريق، وتم خصم نصف راتبي 5 آلاف جنيه لارتداء قميص مخالف، هذا ما أغضبني، وإسماعيل يوسف قال لي نضحك معك، وسأتحمل العقوبة".

وتابع: "لم أتدخل سوى مرة واحدة، عندما اقترحت إشراك مصطفى فتحي في الشوط الثاني بلقاء كابس يونايتد في زيمبابوي، لأن الثلاثي الهجومي للزمالك كان مجهدًا، ورفض إيناسيو، وطالبني بالاكتفاء بالمشاهدة فقط، فهو لا يحب أحد أن يتدخل في عمله، وكنت أعلم التشكيل في محاضرة اللقاء".

وكرر علاء عبد الغني: "كرامتي تعرضت للإهانة، ولا يمكن العمل في الزمالك قريبًا، كلنا يجب أن نرحل، لقد خسر الفريق بطولة إفريقيا، و سأعود يومًا ما المدير الفني للزمالك، بعملي وجهدي وقربي إلى الله، لقد كنت مدربًا مساعدًا وأخصائيًا نفسيًا، ومشرفًا على عمال الملعب".

التعليقات