ميدو
أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة أن ناديه لن يدخل في أي أزمة مع الزمالك بشأن أي لاعب مهما كان تعليقا على ضم أحمد سمير الظهير الأيسر.
وشدد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن أحمد سمير مازال عقده ساريا مع الزمالك ولا يحق له الانتقال إلى وادي دجلة.
وتحدث ميدو لقناة "أون سبورت" قائلا:"لن نختلف أو نعكر علاقتنا مع الزمالك بسبب لاعب".
وواصل"إن ثبت أن الزمالك مازال يملك عقدا مع أحمد سمير فلن نضمه، نحن قمنا بنضمه لأنه لاعب حر وعلمنا بانتهاء تعاقده مع الزمالك".
وأردف ميدو"الموسم الماضي حينما قمنا بضم شوقي السعيد وطلبه الزمالك عن طريق مرتضى منصور وأحمد مرتضى تحدثت مع رئيس دجلة ماجد سامي وقررنا ترك اللاعب لهم".
وأكمل"علاقتنا مع كل الأندية جيدة للغاية ولن ندخل في أزمة مع أي ناد".
وقضى أحمد سمير الموسم المنصرم من الدوري معارا في صفوف المصري والموسم قبل الماضي معارا للإسماعيلي.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











