طاهر - البدري
أكد محمود طاهر رئيس الأهلي أن قرار التجديد لحسام البدري المدير الفني لفريقه اتخذ منذ شهر ونصف.
تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر بعد إسقاط وادي دجلة بنتيجة 4-1 يوم الأربعاء.
وقال طاهر في تصريحات لقناة DMC sports عقب اللقاء: "اتفقنا على التجديد للبدري منذ شهر ونصف، فهو ليس بحاجة للتحدث عن إمكانياته".
وأضاف "البدري توج بالدوري وتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وينافس على كأس مصر، ويستعد للبطولة العربية، ولذلك فأن التجديد له يعد أمرا طبيعيا".
وعن مباراة دجلة أوضح طاهر "الأهلي أدى جيدا في حدود دوافع المباراة".
وأضاف "قرار البدري بإراحة الأساسيين مدروس، فهناك لاعبين منهكين من تلاحم المواسم الثلاثة الأخيرة".
الأهلي يتبقى له مباراة الزمالك الختامية بالدوري يوم الاثنين المقبل، قبل أن يشارك في البطولة العربية التي تستضيفها مصر.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











