عبد الخالق لـ في الجول: جددت تعاقدي مع الزمالك قبل الرحيل لوادي دجلة.. ولكن
الأربعاء، 12 يوليه 2017 - 17:50
كتب : FilGoal
ابراهيم عبد الخالق الزمالك مرتضى
أعرب إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الزمالك عن سعادته بقرار مرتضى منصور رئيس النادي بعودته مرة أخرى للفريق الأبيض خلال الانتقالات الجارية.
إبراهيم عبد الخالق
النادي : السكة الحديد
وقضى عبد الخالق الموسم الماضي معارا لفريقي وادي دجلة ثم المقاولون العرب، قبل أن يقرر مرتضى منصور عودته مرة أخرى للنادي.
وقال عبد الخالق لـFilGoal.com: "سعيد بقرار مرتضى منصور، وهدفي هو العودة مرة أخرى للزمالك والتألق وأنا أثق في تحقيق ذلك".
أضاف "عقدي ممتد مع النادي الأبيض، قبل رحيلي نحو وادي دجلة جددت تعاقدي".
وأكمل "أنا تحت أمر الزمالك إذا أراد أن أوقع على عقد جديد سأوافق فورا".
وأتم تصريحاته "سألتقي بالمستشار مرتضى منصور مساء اليوم للاتفاق على كل شيء".
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
لا ينتهي