سكاي تكشف: كيف بدل ألفيش وجهته من سيتي إلى سان جيرمان

الأربعاء، 12 يوليه 2017 - 15:54

كتب : إسلام مجدي

داني ألفيش

عرض نادي باريس سان جيرمان عقدا يمتد لعامين على داني ألفيش براتب يقدر بـ28.18 مليون يورو، أي ما يعادل 259.5 ألف يورو أسبوعيا.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" تقريرا يوضح كيف حول البرازيلي وجهته من الانضمام إلى مانشستر سيتي إلى باريس سان جيرمان، مؤكدة أن قيمة العقد ومدته كانت المحرك الرئيسي لحسم الصفقة.

ويتوقع أن يعلن سان جيرمان عن ضم ألفيش رسميا مساء يوم الأربعاء في مؤتمر صحفي.

وأشارت الشبكة أن بيب جوارديولا مدرب سيتي كان يرغب بشدة في الحصول على خدمات اللاعب، واعتمد في إتمام الصفقة على علاقته القوية والناجحة مع ألفيش، خلال فترة تواجد الثنائي من 2008 وحتى 2012 والتي كانت حافلة بالألقاب.

وكان سيتي حسبما أوضح التقرير قد اتفق فعليا مع ألفيش على الانضمام للفريق، وكان من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة يوم الإثنين.

واتصل باريس سان جيرمان بممثلي ألفيش في وقت سابق لإعلان سيتي، لينجح الفريق الفرنسي في الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ34 عاما.

وكشف التقرير عن أن سيتي كان ينوي دفع مبلغ 6.7 مليون يورو في الموسم لألفيش أي ما يعادل 129.7 مليون يورو في الأسبوع، وكان يتوقع أن يصبح الخيار الثاني لسيتي بعد كايل ووكر مدافع توتنام والذي يسعى الفريق الإنجليزي لضمه في السوق الصيفية.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" قد أوضحت في تقرير سابق أن سيتي سيضطر الآن لتقديم عرض مضاعف لضمان الحصول على خدمات كايل ووكر، وإلا سيصبح في مأزق كبير بعد تخليه عن باكاري سانيا وبابلو زاباليتا وجايل كليتشي في وقت سابق هذا الموسم.

وضم مانشستر سيتي خلال السوق الصيفية بيرناردو سيلفا من موناكو وإديرسون من بنفيكا.

ولعب ألفيش رفقة يوفنتوس خلال الموسم المنصرم في 33 مباراة بكل المسابقات وسجل خلالها 6 أهداف وصنع 7 أخرين، وتوج بطلا للدوري والكأس.

التعليقات