النجم الساحلي لـ في الجول: طلبنا ضم سيسيه من الزمالك لهذه الأسباب
الأربعاء، 12 يوليه 2017 - 15:46
كتب : مراسل في الجول
سيسيه
كشف زياد الجزيري المدير الرياضي لنادي النجم الساحلي التونسي عن تفاصيل المفاوضات مع الزمالك لضم رزاق سيسيه.
كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن وصول عرض تونسي لضم سيسيه الذي ظهر بشكل جيد مع أسوان هذا الموسم.
وقال الجزيري لـFilGoal.com: "وكيل اللاعب نبيل أبو زيد عرضه علينا خلال تواجده في تونس لإتمام صفقة انضمام عمرو مرعي".
نجم الكرة التونسية السابق تابع "رحبنا بضم اللاعب خاصة أننا نبحث عن تدعيم الجبهة اليسرى، واللاعب سنه أقل من 20 سنة وبالتالي سنقيده تحت السن في قائمتنا المحلية والإفريقية".
ثم أتم "وجدنا ترحيبا من نادي الزمالك بالعرض، وننتظر الاتفاق النهائي".

يذكر أن هناك أزمة قائمة بين نادي أسوان ووكيل سيسيه، حيث أن النادي يؤكد أن اللاعب من حقه بعدما ضمه بشكل نهائي.
فيما يزعم وكيل سيسيه أن اللاعب بات من حق الزمالك بعدما وقع له هذا الصيف.
وقرر الزمالك إعارة سيسيه هذا الموسم حيث يمتلك في قائمته 3 أجانب بالفعل، إلى جانب الإعلان عن ضم كابونجو كاسونجو وبنيامين أشيمبونج.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












أسوان
الزمالك