أوزيل: أفضل البقاء مع أرسنال.. حينما نعود إلى لندن سنناقش مستقبلي
الأربعاء، 12 يوليه 2017 - 13:27
كتب : FilGoal
ميسوت أوزيل
قال ميسوت أوزيل نجم أرسنال إنه يفضل البقاء مع فريقه، مشيرا إلى أنه حينما يعود الفريق إلى لندن، سيناقشون مستقبله مع الفريق.
مسعود أوزيل
النادي : معتزل
وينتهي عقد أوزيل مع أرسنال في صيف 2018، ولم يجدد اللاعب عقده مع فريقه إلى الآن.
وفي تصريحات نقلتها صحيفة "دايلي ميل" قال أوزيل:"أفضليتي هي البقاء مع أرسنال، إنه فريق كبير، ولطالما قلت إنني أشعر بخير جدا معه، وحينما نعود إلى لندن جميعا سنناقش المستقبل".
وأضاف "حتى الآن أهم شيء هو الجولة التحضيرية وإنهائها، ثم التدرب والوصول لمعدل لياقة بدنية ممتاز، حينما نعود إلى لندن سنناقش كل شيء".
وتابع "كنت في عطلة ولم أفكر في أي شخص أخر".
وأتم "حاولت تصفية ذهني، بكل وضوح سانشيز عليه أن يفكر في مستقبله هو، وسيكون قراره وحده، إنه شيء كل شخص عليه أن يحترمه".
وانضم صاحب الـ28 عاما إلى أرسنال قادما من ريال مدريد في صيف 2013 بمبلغ 39.95 مليون جنيه إسترليني.
ولعب الدولي الألماني لأرسنال في 161 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 32 هدفا وصنع 57 أخرين.
وشارك أوزيل خلال الموسم المنصرم في 44 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 12 هدفا وصنع 14 أخرين.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












أرسنال