كاسونجو وأشيمبونج يشاركان في مران الزمالك لأول مرة
الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 17:46
كتب : مراسل في الجول
كاسونجو - الزمالك
وصل كابونجو كاسونجو وبنيامين أشيمونج إلى مقر الزمالك يوم الثلاثاء تمهيدا لمشاركتهما في مران الفريق الأبيض لأول مرة.
وكان الزمالك قد أعلن ضم كاسونجو قادما من الاتحاد السكندري في وقت سابق مقابل دفع 15 مليون جنيه.
ووقع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك لمدة أربع سنوات ويتقاضى في الموسم 250 ألف دولار.
ووصل لاعب زعيم الثغر السابق إلى الزمالك تمهيدا للمشاركة في مران الفريق الأبيض لأول مرة تحت قيادة المدير الفني للفريق أوجوستو إيناسيو.
وسجل كاسونجو مع الاتحاد 15 هدفا وصنع ثلاثة آخرين في 28 مباراة شارك بها في كل البطولات.
فيما انضم أشيمبونج إلى الزمالك قادما من الداخلية حيث سجل 10 أهداف في الدوري معهم.
ويستعد الزمالك لملاقاة طلائع الجيش يوم الخميس المقبل في ربع نهائي كأس مصر.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











