أخبار انتقالات تشيلسي - المهاجم المختار واتفاق باكايوكو.. وأزمة جديدة مع كوستا

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 15:04

كتب : محرر في الجول

دييجو كوستا - أنطونيو كونتي

الهدف رقم 1 لتشيلسي في سوق الانتقالات هو ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، ليس بيير أوباميانج نجم بروسيا دورتموند أو أي اسم أخر تردد في وسائل الإعلام البريطانية، هكذا ذكرت صحيفة جارديان.

ريال مدريد يصر على 85 مليون يورو للتخلي عن المهاجم صاحب الـ24 عاما وتشيلسي يعول على حسن علاقته بالنادي الملكي لتقليل المبلغ وحسم الصفقة في النهاية.

الصفقة تعد أولوية لأنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي لقيادة خط الهجوم نظرا لمعرفته بقدرات موراتا منذ عمل الثنائي سويا في يوفنتوس الإيطالي.

وكانت صحيفة تيليجراف قد ذكرت أن دييجو كوستا مهاجم تشيلسي مستعد للتصالح مع كونتي والبقاء مع النادي لحل أزمة عدم التعاقد مع مهاجم بعد انتقال روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد.

لكن صحيفة جارديان أغلقت هذا الباب تماما. انتهت علاقة كوستا مع كونتي والمدرب الإيطالي يرفض حتى وجود المهاجم برازيلي الأصل في معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد.

باكايوكو

صحيفة جارديان البريطانية أبرزت أخر مستجدات موسم انتقالات تشيلسي مؤكدة أن النادي اللندني على وشك ضم تيمو باكايوكو نجم وسط موناكو الفرنسي.

وكانت شبكة فرانس فوتبول قد قالت إن تشيلسي لازال خائفا من ضم باكايوكو كون الأخير مصاب في الركبة ويحتاج لعملية جراحية تستدعي تأهيلا لـ6 أسابيع.

وصحيفة ميرور قالت إن مانشستر يونايتد يدرس استغلال تردد تشيلسي لخطف اللعب بعرض يبلغ 45 مليون جنيه استرليني.

لكن صحيفة جارديان نفت كل ذلك.

وقالت جارديان إن موناكو وصله عرض وحيد للاعب، والعرض من تشيلسي، ومانشستر أو غيره لم يدخل في الصفقة.

وأكدت الصحيفة أن تشيلسي غير متردد فيما يخص التعاقد مع باكايوكو، فقط ينتظر النادي أن تسمح حالة اللاعب بإجراء الكشف الطبي مع توقع بأن يتم ذلك يوم الاثنين المقبل.

ولا يمانع كونتي أن يغيب باكايوكو عن بداية موسم تشيلسي، وحضر خطته على ذلك.

يتأهل ويتعافى باكايوكو مع تشيلسي في معسكر الإعداد، ثم يدخل معسكرا خاصا لرفع لياقته البدنية يستغل فيه النادي فترة توقف النشاط المحلي مع الأجندة الدولية في منتصف سبتمبر.

بعد نهاية مباريات الأجندة الدولية يلعب باكايوكو بجوار نوجولو كانتي بشكل أساسي في وسط تشيلسي.

مهاجم إضافي

وذكرت الصحيفة أن كونتي يرغب في ضم مهاجم إضافي يجلس على مقاعد البدلاء لألفارو موراتا.

المهاجم ربما يكون البلجيكي كريستيان بنتكي والذي ينال إعجابا خاصا من أنطونيو كونتي.

التعليقات