الزمالك والصفاقسى
طلب نادي الصفاقسي التونسي بشكل رسمي المشاركة في البطولة العربية المقامة في مصر.
البطولة العربية من المنتظر أن تبدأ في الـ22 من الشهر الجاري وتستمر حتى الثامن من أغسطس بمشاركة 12 فريقا.
ويشارك من مصر الأهلي والزمالك في البطولة.
وأرسل نادي الصفاقسي خطابا رسميا إلى الاتحاد العربي لكرة القدم للمطالبة بالمشاركة في البطولة العربية "بدلا من المريخ السوداني"، حسبما كشفت صحيفة الشروق التونسية.
الاتحاد الدولي لكرة القدم، أصدر قرارا بتجميد النشاط الكروي في السودان.
حتى الآن لم يُحدد موقف المريخ السوداني من المشاركة من عدمها في البطولة العربية، لكن الصحيفة التونسية أشارت لرغبة الصفاقسي في اللعب بدلا من المريخ.
المريخ السوداني يتواجد في المجموعة الثالثة رفقة الترجي التونسي والهلال السعودي والنقط العراقي، الذي تشير التقارير أنه لن يلعب في البطولة.
ويلعب الأهلي كل مبارياته في دور المجموعات بالبطولة في ملعب السلام.
بينما يخوض الزمالك مباريات مجموعته في ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ويقع الأهلي في المجموعة الأولى للبطولة بجانب الوحدة الإماراتي والفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري.
وينافس الزمالك في المجموعة الثانية بجانب كل من العهد اللبناني والنصر السعودي والفتح الرباطي المغربي.
نرشح لكم
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا












..................
الصفاقسي
المصري يوضح لـ في الجول موقفه من البطولة العربية.. وموعد إعلان الصفقات