الزمالك - أهلي طرابلس
يدرس مسؤولو نادي أهلي طرابلس الليبي نقل مباريات الفريق القادمة في دوري أبطال إفريقيا إلى بلد آخر.
تعادل أهلي طرابلس مع الزمالك وتأهل على حسابه إلى ربع نهائي دوري الأبطال نحو مواجهة النجم الساحلي التونسي.
وأشار طلعت يوسف المدير الفني للفريق إلى أنه سيعقد جلسة مع إدارة نادي أهلي طرابلس لاتخاذ القرار الذي يخدم النادي.
وأضاف يوسف عبر قناة صدى البلد: "من الوارد نقل مباريات أهلي طرابلس، لأن اللعب امام النجم الساحلي بدور الثمانية في تونس، لن يكون في صالحنا، ولكن لا أريد استباق الأحداث".
وفي نفس الصدد، أكد ساسي بوعون رئيس النادي الليبي، أنه يفاضل بين مصر والجزائر لاستضافة مباريات الفريق، مشيرًا إلى أنه سيحسم الأمر بعد جلسة مع الجهاز الفني للفريق.
أما طلعت يوسف، فقال إن فريق أهلي طرابلس يحتاج لتدعيم الفريق بالتعاقد مع 5 لاعبين.
وواصل مدرب أهلي طرابلس: "لدي مشكلة أساسية، أن قوام الفريق يضم 12 لاعبًا فقط، وهناك مشكلة كبيرة في إيجاد بديل".
وأتم طلعت يوسف: "في حالة تأهل أهلي طرابلس للدور قبل النهائي، أتمنى مواجهة الترجي، فلا أميل لمواجهة الفرق الإفريقية".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











