رئيس سموحة: أضعنا التأهل.. وموقف مؤمن سليمان نحدده نهاية الموسم
الأحد، 09 يوليه 2017 - 19:17
كتب : بسام أبوبكر
سموحة - زيسكو
يرى فرج عامر رئيس سموحة أن فريقه أضاع فرصة الصعود إلى الدور ربع النهائي من الكونفدرالية بتعادله اليوم الأحد مع ريكرياتيفو الأنجولي بدون أهداف.
وودع الفريق السكندري المسابقة القارية بعدما جاء رابعا في مجموعته خلف زيسكو الزامبي وريكرياتيفو وهلال الأبيض.
وقال عامر عبر إذاعة ميجا إف إم:"أضعنا أهدافا كثيرة، افتقدنا للفاعلية ولم يكن الثنائي أحمد رؤوف وعمرو المنوفي مركزا بالشكل الكافي".
وتابع "أضعنا ما يقرب من 20 فرص وهذه سمة الفريق، أهدرنا الصعود".
وأتم "المدرب مؤمن سليمان مستمر لنهاية عقده مع ختام الموسم ثم سيحدد مجلس الإدارة مصيره".
ويحل سموحة ضيفا على النصر للتعدين يوم الخميس في أخر مبارياته في الدوري هذا الموسم ويتبقى له لقاء بعد ذلك سيكون ضد مصر للمقاصة في ربع نهائي كأس مصر سيلعبه يوم 18 يوليو.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












سموحة