ميدو لـ في الجول: نجهز فريقا قويا لم يكلفنا أموالا طائلة لننافس على المربع الذهبي

الأحد، 09 يوليه 2017 - 17:28

كتب : إسلام مجدي

ميدو يقود تدريبه الأول في وادي دجلة

قال أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي جلة إن فريقه لم يصرف على صفقات هذا الصيف سوى لضم لاعبين، مشيرا إلى أنه تعامل بذكاء لبناء فريق قوي ينافس بقوة على المربع الذهبي في الموسم المقبل.

وضم دجلة محمد عبد المنصف من إنبي وأحمد مجدي من الإنتاج الحربي وأحمد سمير من الزمالك وأحمد الشناوي من بتروجيت.

وصرح ميدو لـFilGoal.com "اقتربنا من ضم محمد حسن لاعب بلدية المحلة بصفة نهائية على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في نهاية المدة".

وأضاف "كما اقتربنا من الإعلان رسميا عن ضم صلاح عاشور مهاجم إنبي الصفقة حسمت بنسبة 90%".

وأردف "ضممنا 3 لاعبين أؤكد لك أنهم سيصبحون من نجوم الدوري، وهم مهاجم منتخب بوركينا فاسو وانضم إلينا من نادي إرميس أرديباو القبرصي مجانا، ويلعب كصانع ألعاب وجناح".

وأتبع "الثاني هو رودي مانجا مهاجم ريناسانس الكونجولي وهو هداف الدوري، والثالث موندولي موكوسو مهاجم الكونجو والذي شارك في أخر 3 مباريات مع منتخب بلاده".

واسترسل "تلك الصفقات إضافة للخبرات اللاعبين الموجودين والشباب الذي اكتسبوا الخبرات، سنصبح منافسا قويا على المربع الذهبي خلال الموسم المقبل، عملنا بكد من أجل تلك الصفقات، وتطلب ذلك مجهودا كبيرا".

وأكمل "أشكر مجلس الإدارة الذي وافق على كل تلك الصفقات، وهناك مفاجأة لم ندفع أي أموال سوى في لاعبين فقط هما مانجا ومونديلا، وبأموال قليلة للغاية".

واستطرد "كانت تلك سوق ذكية منا، دعمنا الفريق بشباب ولدينا الطموح، لم نكلف النادي شيئا".

وأتم "أصبحنا لأول مرة في تاريخ أي نادي بمصر، كل التكاليف بنسبة 100% الفريق يصرف على نفسه، وذلك إنجاز كبير، وأشكر مجلس الإدارة الذي وافق على ذلك".

التعليقات