مورينيو: روني مثال للاحتراف.. سنفتقر إلى خبرته ومميزاته وعزيمته

الأحد، 09 يوليه 2017 - 14:56

كتب : إسلام مجدي

روني

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إنه واين روني قائد فريقه الذي انضم إلى إيفرتون كان مثالا للاحتراف، كما أثنى على خبرته ومميزاته التي سيفتقر إليها.

وأعلن نادي إيفرتون رسميا عن ضم روني بعقد يمتد لعامين وبأجر غير معلن. (طالع التفاصيل)

وصرح مورينيو لموقع يونايتد قائلا:"لا يوجد أي أسرار حول إعجابي الدائم بواين، لطالما كان مثالا للاحتراف خلال وقته في النادي، وسيظل في كتب التاريخ لأعوام عديدة مقبلة".

وأضاف "ليس من السهل رؤية لاعب كبير يلعب لوقت أقل مما يحب، ولا يمكنني الوقوف في طريقه حينما طلب العودة لإيفرتون، خبرته وتركيزه وعزيمته سنفتقر إليهم كثيرا وأتمنى له مستقبلا يجدا".

وانضم روني إلى مانشستر يونايتد قادما من إيفرتون في صيف 2004 بمبلغ 37 عاما.

وتحدث إد وودوارد نائب المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد عن اللاعب قائلا :"روني خدم مانشستر يونايتد منذ اللحظة التي وقع فيها للفريق بطريقة رائعة كموهبة ممتازة، كان فتى مراهق متميز منذ 13 موسما".

وأضاف "من قد ينسى ظهوره الأول والهاتريك الذي سجله ضد فينيربهاتشة، وركلته المقصية ضد مانشستر سيتي، وأهدافه التي جعلتنا نفوز في المباريات خلال وقته هنا؟ لكن بعد الكثير من النقاش قرر النادي أن يقبل طلبه بالعودة لناديه القديم".

وأتم "لقد فاز معنا بكل بطولة كبيرة، وسجله سيتطلب عقودا من الزمن من أي شخص يحاول أن يجاريه، بالنيابة عن النادي ومئات الملايين من المشجعين حول العالم، نتمنى لواين الأفضل في المرحلة المقبلة من مسيرته المبهرة".

وتوج الدولي الإنجليزي مع يونايتد بخمسة ألقاب دوري إنجليزي وبطولة كأس اتحاد إنجليزية وثلاثة ألقاب كأس رابطة إنجليزية وأربع بطولات درع خيرية ولقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الأوروبي ولقب كأس العالم للأندية.

وأعلن مانشستر يونايتد في وقت سابق عن ضم روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، وأشارت تقارير صحفية إلى أن روني قد يكون جزء من الصفقة.

التعليقات