لاعبو الأهلي والزمالك يخلدون ذكرى شهداء رفح خلال القمة
الأحد، 09 يوليه 2017 - 12:19
كتب : هاني العوضي
الأهلي والزمالك
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ارتداء لاعبي الأهلي والزمالك قمصان تذكارية مزينة بصورة الشهيد أحمد منسي بطل "موقعة رفح" خلال قمة الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري.
ويلعب قطبا الكرة المصرية يوم 17 يوليو الجاري في ختام مباريات الدوري.
وتخليدا لجنودنا الذين استشهدوا في رفح يوم 7 يوليو، يرتدي لاعبو الأهلي والزمالك قمصان تذكارية قبل مباراة القمة بقرار من اتحاد الكرة.
حيث استشهد 23 جنديا من الجيش المصري في هجوم إرهابي على حاجز أمني في مدينة رفح شمال سيناء.
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد وافق على طلبي الأهلي والزمالك بارتداء شارات سوداء في مواجهة القطن الكاميروني وأهلي طرابلس الليبي في دوري الأبطال.
كما وقف لاعبو الأهلي والقطن دقيقة حداد قبل بداية مباراة الفريقين أمس السبت.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











