ماركا: سيبايوس رفض برشلونة.. بقميص ريال مدريد لـ6 مواسم مقبلة

السبت، 08 يوليه 2017 - 14:06

كتب : FilGoal

داني سيبايوس

قال تقرير إسباني إن داني سيبايوس موهبة ريال بيتيس الصاعدة أقرب لريال مدريد من برشلونة، مشددا أن الملكي يقترب بشكل كبير من حسم الصفقة مقابل 18 مليون يورو.

وأشارت جريدة "ماركا" أن ريال مدريد سيدفع أكثر قليلا من الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب – 15 مليون يورو – ليضمن سهولة أكبر في الانتقال، مثلما حدث في صفقة الفريق الأولى وهي ضم ثيو هيرنانديز من أتليتكو مدريد.

وأعلنت ماركا أن الإعلان الرسمي للصفقة سيتم يوم الاثنين بعد الكشف الطبي، بينما سيوقع صاحب الـ20 عاما على عقد لمدة 6 سنوات.

وشدد التقرير أن لاعب منتخب إسبانيا تحت 21 عاما رفض الانتقال لبرشلونة، وسيسافر مع زملاءه في المنتخب خيسوس فاليخو وماركو أسينسيو وماركوس يورنتي إلى سان فرانسيسكو في أمريكا للانضمام لمعسكر الملكي الإعدادي.

وبذلك، صار وسط ملعب زين الدين زيدان أكثر من جاهز للموسم الجديد، بينما يقترب جيمس رودريجيز من الرحيل عن سانتياجو بيرنابيو مثله مثل لوكاس فاسكيز وماتيو كوفاسيتش، الأقرب للانتقال إلى إيطاليا وتحديدا إلى روما.

انتقال سيبايوس الوشيك إلى ريال مدريد يعني أن برشلونة عليه البحث عن بدائل لصفقاته مرة أخرى، بعدما فشل النادي في ضم ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان وهيكتور بيللرين من أرسنال.

وسجل صاحب الرقم 10 في الفريق الأندلسي هدفين وصنع مثلهما في 31 ظهورا مع بيتيس الموسم الماضي.

التعليقات
قد ينال إعجابك