رئيس أسوان يرد عبر في الجول على "احتجاز سيسيه": سنبيعه خلال ساعات

الجمعة، 07 يوليه 2017 - 23:08

كتب : محمد البنا

الأهلي وأسوان

"رزاق سيسيه موجود في فندق بسمة في أسوان مع باقي زملائه ولم نحتجزه كما زعم وكيله" هكذا بدأ حسن عبد القادر رئيس نادي أسوان تصريحاته لـFilGoal.com.

أزمة على وشك أن تنفجر في موسم الانتقالات المصرية بسبب رزاق سيسيه المهاجم الإفواري المعار لأسوان لمدة موسم في ظل تأكيدات عبد الحميد عادل وكيل اللاعب أنه بات من حق الزمالك الذي أكد رئيسه مرتضى منصور أنه حصل على استغناء اللاعب.

وقال عبد القادر لـFilGoal.com يوم الجمعة: "اللاعب وقع على عقود انضمامه نهائيا لأسوان، وهو موجود معنا في فندق بسمة وهو فندق سبع نجوم، وكل ما يقال لا علاقة لنا به وهذه تحايلات من سماسرة وليسوا وكلاء، والعقود موجودة في اتحاد الكرة من يريد التأكد منها يتوجه إليهم".

وكان وكيل اللاعب قد أكد أن رئيس أسوان يحتجز سيسيه ويشكك في صحة توقيعه على العقود التي يمتلكها أسوان. (التفاصيل)

وأضاف "استطلعنا رأي مالك اللاعب وهو رجل أعمال أسواني يدعى (ركابي)، ولا علاقة لنا بنادي اسمه إف سي مونا والعقود المنشورة والختم الموضوع بها بـ7 جنيهات من العتبة.. هذه غير معتد بها ولم توثق في الاتحاد أو تدخل على النظام".

وأشار "من حق أي أحد أن يطعن في صحة التوقيع أو بصمة اللاعب، لكن بعد موافقة مالكه على أن نحول الإعارة لشراء قمنا بضم اللاعب نهائيا وسنبيعه خلال ساعات".

وشدد رئيس أسوان على أن توقيع اللاعب على العقود يمثل موافقة مؤكدة.

البيع؟

وسأل FilGoal.com رئيس أسوان حول الخطوة المقبلة، أكد أنه سيتم بيع اللاعب لأحد الفرق خلال ساعات.

وأشار "نتفاوض مع عدد من الأندية المصرية والخارجية، وبالنسبة للزمالك فهو لم يتقدم بعرض ويقول إن اللاعب ملكه".

وواصل حسن عبد القادر "الأهلي كان قد تقدم بعرض وأعتقد أنه رفع يده الآن.. لأن سيسيه وقع لأكثر من نادي، وقع للزمالك والأهلي وإنبي".

وشدد "لم يحدث اتفاق حتى الآن مع أي نادي ووصلتنا عروض استعارة من أندية عمانية وسعودية لكننا لن نعيره وننتظر عروض بيع فقط. نرحب بأي عرض شراء للاعب".

بلاغ

وكشف رئيس أسوان أنه سيتجه لمديرية أمن أسوان للتقدم ببلاغ رسمي ضد وكيل اللاعب.

وأكمل حديثه قائلا: "تصريحات الوكيل ستتسبب في أزمة لمصر. وهنا سأتقدم ببلاغ رسمي من أجل إثبات عدم صحة ما قاله وأن اللاعب مقيم في فندق بسمة وهو فندق سبع نجوم".

وأتم "سيسيه مقيم في الفنادق دون أي أزمة وينتظر حصوله على مستحقاته خلال يومين".

التعليقات