رونالدينيو: مصر تجلب لي الحظ.. ونيمار سيفوز للبرازيل بكأس العالم

الجمعة، 07 يوليه 2017 - 23:04

كتب : إسلام مجدي

وصول رونالدينيو لمصر

قال رونالدينيو نجم برشلونة السابق وأسطورة منتخب البرازيل إنه فضل إطلاق مؤسسته الخيرية من مصر لأنه يشعر بأنها تجلب له الحظ، كما أشار إلى أن نيمار قادر على قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2018 بروسيا.

ويزور نيمار مصر حاليا من أجل الترويج للسياحة العلاجية وإطلاق علاج ضد فيروس الكبد الوبائي.

وفي حوار للاعب مع برنامج "بروح رياضية" عبر أثير إذاعة "بي بي سي" قال:"مصر بلد تجلب لي الحظ، وأنا سعيد لبدء تدشين مؤسستي العلاجية الخيرية الإنسانية فيها".

وأضاف "المؤسسة تهدف لعلاج غير القادرين بمختلف دول العالم باستخدام الدواء المصري، وهذا يجعل قلبي سعيدا، فبقدر مساعدتي للغير، بقدر ما أكون سعيدا".

وتطرق النجم البرازيلي للحديث عن تراجع أداء منتخب بلاده قائلا:"لا أدري لماذا تراجع أداء منتخب البرازيل، خاصة أثناء كأس العالم 2014، وأتمنى أن يفوز ببطولة كأس العالم المقبلة في روسيا".

وأضاف "تيتي مدرب منتخب البرازيل الحالي مدرب محترم ولديه عقلية جيدة، وبإمكانه صناعة فريق متميز".

وتابع "خلال بطولة كأس العالم المقبلة، نيمار هو من سيسطع نجمه، فهو يمتلك الموهبة وبإمكانه مع رفاقه في المنتخب حصد الذهب".

كما تحدث أيضا عن اختياره لنفسه في ألعاب الفيديو قائلا:"إن لعبت في البلايستيشن، سألعب بمنتخب البرازيل وألعب بالجيل الذهبي وسأضع نفسي، دائما أشرك نفسي في ألعاب الفيديو".

وعن أهم محطة في مسيرته صرح"أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة وميلان كل منها كان محطة مهمة بالنسبة لي، كل فريق أهلني للعب لصالح الأخر، وبرشلونة كانت مكانا أكثر تميزا، لكنني لم أستطع البقاء فيه لوقت أطول".

وتطرق أيضا للحديث حول تجديد عقد ميسي قائلا:"لا أعتقد أن نيمار غير سعيد في برشلونة بسبب تجديد عقد ميسي، من لا يرغب باللعب بجواره؟ كما أن نيمار ليس من نوعية الأشخاص الذين قد يشعرون بالغيرة".

وأجاب أيضا على سؤال هل اقترن نجاح بيب جوارديولا بتواجد ليونيل ميسي"تتويج جوارديولا من دون ميسي؟ الأمر لا يتعلق بميسي لكنه يتعلق بفريق عظيم والعناصر فيه، ليس حول ميسي وجوارديولا فقط".

وأتم "جوارديولا موهوب ولكنه محظوظ أيضا".

التعليقات